وذكر فإن الذكرى تنفع المؤمنين

http://www.wathakker.net/outdoor-strip-marquee.html

الجمعة، فبراير 26، 2010

العــــــــــــــذاب الأليــــــــــــــــــــــــــــــم



عذاب الملحد وقلة راحته وقلقة
يتصنع الكثير من الملحدين أو دعاة ما يسمى بالحرية والتحلل الراحة النفسية والارتياح وهم في الحقيقة على العكس من ذلك، فلو سبرت أغوارهم واطلعت على خفاياهم لوجدتهم في حالة يرثى لها من القلق والضيق النفــسي والمعانات والعذاب الرهيب . وذلك نظرا لحالة الضياع والانفلات والريبة والشك الرهيب التي يتعرضون لها، حيث أن أفعالهم كلها شاذة ومخالفة لجميع الأعراف والقيم . فهم في قرارة أنفسهم ليسوا راضون على ما يفعلون لأنهم في شك دائم وارتياب محير حيث أنهم جانبوا اليقين والإيمان وسقطوا في متاهات الرذيلة والفساد والدعارة ومارسوا كل الموبقات التي ينافيها العقل السليم والذوق الإنساني الرفيع، هذا إذا اعتبرنا أن هؤلاء القوم لهم نفس المشاعر الإنسانية وليسوا ممن يعيشون في غيبوبة الأوهام الواهية والشك والريبة والتخلف والأنانية والجهل والقلق النفسي الذي يلفهم من كل جانب.

ملحد : ثم ماذا أكتب سيدي!!!!!


إن الملحد الذي خالف كل القيم والأخلاق لا يمكن له أن يستقر على حال أبدا فلا يكاد يرسو على وضع حتى ينقلب إلى غيــــــــــــــــــــره بدون مقدمات متقلبا متغيرا من جراء ما يعانيه من حيرة وضيق لا نهاية له، وكذلك فإن الملحد الغارق في غياهب الظلمات والمستنقعات والفساد والرذيلة لا يمكن أن تكون له مبادئ أو أسس أو راحة نفسية ولا يمكن لإنسان سويّ أن يعول على ملحد أبدا فكيف لمن خان ضميره وإنسانيته ووطنه ودمرت عقله المسكرات والملذات الآثمــــــة أن يكو ن له مبدأ أو ضمير أو راحة نفسية.
يقول الملحدون المشككون بأنهم يتحلون بحبهم للإنسانية والعطف على الضعفاء وحرية المرأة وهم في الحقيقة على العكس من ذلك و على النقيض من ذلك تماما فالملحدون هم أعداء الإنسانية والحاقدون عليها والمتعجرفون والمتعالون على غيرهم والمحتقرون للمرأة أيما احتقار.

إن هموم المرأة والمآسي التي تعانيها من أفعال الملحدين الذين يدعون حرية المرأة لا يمكن حصرها، فالمرأة عندهم محتقرة مبتذلة تتم معاملتها مثل أنثى الحيوان، يأمرونها بالتعري وكشف مفاتنها الجنسية أمام الجميع لا لشيء إلا ليتلذذوا بالنظر إلى مفاتنها وأماكنها الجنسية الحساسة علّهم يزيحون عن أنفسهم شيئا من القلق النفسي وشدة الأرق الذي يعانون منه، مثلها في ذلك مثل أنثى الشامبانزى التي لا تعرف كيف تستر عورتها لافتقادها للعقل الذي تميز به البشر عن سائر الكائنات وهى معذورة في ذلك، كما أنهم يرغمون المرأة على القيام بأعمال قاسية باسم المساواة مع الرجل.، أعمال لا تليق بالمرأة ولا تتحملها بنية المرأة ولا جسمها الرقيق والذي هو أقل قوة من جسم الرجل بأي حال من الأحوال. وقد يلزمنا أكثر من مقال حتى نستوفي ونبين أحوال المرأة في مجتمعات الانحلال والإلحاد.

الملحدون ايها الإخوة ليست لهم قوانين ولا أعراف إنسانية تلجمهم عن مساوئهم وإجرامهم المستشري، فلو عدنا إلى الوراء قليلا إلى تاريخ الحروب والإمبراطوريات التي قادها الملحدون لوجدنا من الفضائع والجرائم والاعتداءات ما لا بمكن وصفه.، جرائم وفضائع واعتداءات لا يمكن حصرها أو حتى تبريرها، فمثلا عندما قاد ذلك المغولى الملحد الوثني جنكيز خــــان غزواته وحروبه ضد العالم أجمع ارتكب من الجرائم والفظائع ما تقشعر له الأبدان.، قـتٌـل بالجملة بدون رحمة ولا شفقة.، لا فرق بين الصغير والكبير والمرأة والرجل، بل إن زيادة تعذيب الضعفاء والمنهزمين أمام وحشيته الإلحادية التي ليس لها قوانين ولا أعراف تردعه عن فعل تلك المنكرات الإلحادية التي يندى لها جبين الإنسانية والتي هي في الحقيقة وصمة عار في التاريخ الإنساني يحاول كل الملا حدة عدم ذكرها والتغاضي عنها، هي من هواياته ومما يتلذذ به ويستمتع به كل الاستمتاع ذلك المجرم الملحد. لقد دمر وأحرق مدن وعواصم بأكملها بدون رحمة ولا شفقة وقتل الملايين بطرق وحشية ورهيبة لا يمكن أن تخطر على بال إنسان له ذرة من ضمير إيماني إنســـــاني وإن مرد ذلك كله هو حالته الإلحـــــادية الوثنية القلقة والمتذبذبة والمتشككة التي يحكمها قانون الغاب أي بمعنى لا تترك المفر لفريستك إذا وقعت بين يديك فإما التعذيب والتشريد وإما القتل والتمزيق ولا ثالث لهما. ومن بعده جاء جنكيز أوروبا الملحد النازي هتلر الذي كان سببا في موت وتشريد الملايين بدون وجه حق ظلما وجورا واعتداءا صارخا على الإنسانية لا يمكن أن يمحى من ذاكرة التاريخ. فلم يكفه ما قتل من عساكر الدول التي هاجمها بل تعدى ذلك إلى قتل الأسرى وتعذيب السجناء وحتى المتاجرة بجثثهم وحرق كل من لا يتوافق وجنسه الآري كما يـــــــدّعي زمن طغيانه وجبروته الإلحادي المقيت .

نعم إن هتلر كان ملحدا باتم معنى الكلمة وهو الذي اعتدى حتى على الصليب وجعله معقوفا وإن الرجل كان يعاني من القلق والضيق النفسي والانفعال الإلحادي الشديد والبادي بوضوح حتى في خُطُبه وكل تصرفاته وحركاته وسكناته والذي انتهى كما هو معروف منتحـــــــــرا على طريقة الملحد اليائس ولم يمت بطلا مقاتلا ولو بسلاح أعدائه، مما يؤكد بما لا يدعو مجالا للشك بأنه كان ملحدا جبانا ومن عتاة الملحدين والعياذ بالله.

ولو نظرنا إلى قريب إلى تاريخ دولة الإلحاد الشيوعي فيما كان يسمى بالإتحاد السوفييتي الذي كاد أن يوصل العالم إلى شفا حفرة من التردي والمجاعات حيث أن كل الدول التي سلكت المسلك الشيوعي الإلحادي عانت ولا تزال تعاني من أثار تلك الحقبة المقيتة من الفقر والمجاعات والجهل والتخلف، لقد نهب أولائك الملاحدة حتى قوت الفلاحين الضعفاء وأرغموهم على العمل ببطونهم لساعات طوال تفوق طاقة البشر مقابل بعض الفتات ليسدوا به رمقهم لا لشيء فقط إلا ليتمكنوا من مواصلة العمل لليوم الآخر ولو وجدوا حلا يمنع عليهم حتى القوت لمنعوه عليهم، ذلك لأن الملحد من شدة هوسه وقلقه وتخبطه قد انتزعت من قلبه الرحمة والشفقة لأخيه الإنسان من فرط أنانيته وإلحاده البغيض فهو لا يفكر إلا في نفسه. وإن السادة الملحدين يحاولون بشتى السبل إخفاء ذلك والتغاضي عليه أو محاولة تلميعه ونزع العار منه، كل ذلك من أجل دفع القلق وتناسي الإرهاق الذي يعاني منه الملحد.
ذلك هو الإلحــاد ايها الإخــوة فاحذروه وفروا بأنفسكم.....

هناك 19 تعليقًا:

أبــ حنبل ــــن يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
The land of Sands يقول...
أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.
غير معرف يقول...

ما يجري هنا أظن ان الأمور اصبحت حلوة أوي
اهو البلوغات وإلا بلاش دعنا من النقاش الفارغ يالله ورونا شطارتك علي شوية اكساس كيده معاهم ايش طيز والا إتنين

غير معرف يقول...

الله أكبر!

أهلا وسهلا بك اخ EXEDUS

أنا أحبك أوي وعايز اعمل معاك حاجات
أنا يعجبني تمويهك

يعني البوستات شوية دين وعموميات
أما التعليق شغل أخر

يا ريت حبيبي تعملنا شات جنسي ساخن شوية
عشان يتمتع الشباب المسلم

غير معرف يقول...

التعليقات اليوم روعة راح اموت من الضحك خاصة ابو سورة الوطواط كاتب بالاخير مكية هههههههههه

غير معرف يقول...

صورة المولود
الخرطوم - يو بي آي - اكتشف طبيب سوداني وجود عبارة (لا إله إلا الله محمد رسول الله) مكتوبة على رأس طفل ولد على يديه في إحدى المستشفيات الريفية.

وقال منتصر الطيب إبراهيم, الاختصاصي بأمراض النساء والتوليد بمستشفى أم شوك الريفي بولاية النيل الأزرق 450كيلومتر جنوبي شرق الخرطوم, إنه فوجئ بوجود العبارة على رأس الطفل بعد أن نبهته مساعدته إلى ذلك. ونشرت صحيفة "أخبار اليوم" الصادرة في الخرطوم الاثنين 16- 1- 2006صورة لرأس الطفل مكتوب عليها عبارة "لا إله إلا الله", وعبارة "محمد رسول الله" في سطر ثان.

وذكر الطبيب أن والدة الطفل وتدعى الرضية آدم "عانت كثيراً في حملها وهو الأول لها حيث نقلت إلى المستشفى لتلقي العلاج ثماني مرات أثناء الحمل".

وقال الطبيب بعد إجراء الولادة القيصرية لتعذر انجازها بصورة طبيعية "أشارت إلى مساعدتي وهي في حالة دهشة مشيرة إلى رأس الجنين فلم أدقق النظر حيث كان هناك شيئا مختبئاً بين الشعر فقلت لها هذه شامة وانصرفت". وأردف الدكتور منتصر: "وفي اليوم التالي ذهبت لمتابعة الحالة فوجدت والدة الطفل تنظر في رأسه متفقدة الشعر فسألتني ما هذا فاقتربت وفحصت فاكتشفت أنها ليست شامة ولا تعرجات جلدية".

وأضاف الطبيب "رأيت عبارة لا إله إلا الله محمد رسول الله, لحظتها أقشعر كل بدني ورجفت وأصابتني حالة انفعال رهيبة بكيت وحملت الكاميرا وصورتها". واعتبر الطبيب أن في هذا الأمر "رسالة من ربنا", مضيف "لحظتها عدت بذهني للحظة الولادة, وتذكرت أن رأس الجنين رفض أن ينزل لتتم الولادة طبيعية, تنزيها لاسم الجلالة المكتوب عليه".

وذكرت الصحيفة أن الحدث أصبح مثار اهتمام سكان القرية والقرى المجاورة الذين توافدوا لرؤية رأس الطفل الذي أطلق عليه اسم "صلاح", وقالت أسرته إن له أخا غير شقيق اسمه محمد مما حال دون إطلاق اسم محمد.

وقال والد الطفل ويدعي أبو القاسم حميدة "لم أصدق نفسي. معقول أن يكون عندي ولد مثله", مضيفا أن وضع الطفل الصحي عادي. أما والدته فقالت إنها باتت تخشى عليه من الموت لأن النسوة حدثنها أن طفلها غير عادي "ولد لإيصال رسالة معينة ولن يعيش". وأضافت "كل ما أتمناه هو أن يتركنا الناس وشأننا وأن يقدر الناس وضعي كأم تخشى على ابنها".

غير معرف يقول...

EXODUS
موقعك بالبحرين شي بيفتح شي بيقفل

الشباب الطيبة المسؤولة عن البروكسي حيروني شكلها ضايعة باتخاذ القرار المناسب بحقك.

وبما ان أحد الأخوة اتهمك بأنك عميل للامريكان احفاد الفئران والوزغات وعم يدفعولك فلوس على كل مقال بدي اسألك قديش بيدفعوا وشلون بدي اعمل الكونتراكت مالي.
على أمل آخذ الفيزا وهج*

انتظر منك ايميلهم لأن أنا طفح الكيل معي وماحدا عم يدفعلي لا على المنيح ولا العاطل.

وشكرا ودمتم ذخرا لأمتنا والوطن
أمة عربية واحدة ذات رسالة خالدة
وحدة - حرية - اشتراكية**

عليه الصلاة والسلام يقول...

يعتمد الفكر الوهابي، اذا جاز تسميته فكرا؟ في أهم مبادئه و الذي قد يفوق التزمت لفكرة التوحيد، على مبدأ مخالفة الكفار وينضوي تحته ايضا، مخالفة اليهود و النصارى، على فكره .. الكثير من اللبنانيين في كلوب الفندق امس كانوا مسلمين، كما تدل سلاسل الذهب التي كتب علها اسم الله في اعناقهم، هذا المبدأالوهابي والذي يسمى ايضا الولاء والبراء..يعنى ان تكون معنا ام علينا..قد طغى على عقول كثير من الشباب و الشابات أثناء مرحلة غسيل الدماغ في الثمانينات و التسعينات من القرن الماضي و التي مارستها الجماعات الاسلاميه و أعانتها في ذلك بلدان الرمال بتطويع وزارات الاعلام و الاوقاف و التربيه لخدمتهم و خدمة فكرهم..المختلف..المتخلف

أبــ حنبل ــــن يقول...

EXODUS
السلام عليكم

لاتكن شاعر القبيله، تردد الموروثات و تبحث في طياتها عن التبريرات، انت ضحية علوم النقل، المشترطه توقف العقل..الترديد الببغاوي لما يحشى في اذهاننا منذ الطفوله في المدارس، تحفيظ و صم و منع للذهن من التفكير، لماذا يمنعون تدريس الفلسفه في مدارسنا؟...لأنها تفتح هذا الصندوق الذي نحمله فوق اكتافنا، و لانعرف كيف نستعمله

سيدي، السؤال لماذا لايحترم المتدينون المسلمون حرياتنا و خصوصياتنا؟ انهم يتدخلون بسلبية كبيره في مصير مستقبل بلادنا و اجيالنا...لذا وجب ان نجيب علي تفهاتهم و قصص خرافاتهم..فأن كفوا عنا....فسنحترم عقيدتهم و ايمانهم..و العكس..صحيح

كنت مثلك ضحية في يوم ما...حاول ان تخرج ..قليلا...وتفكر خارج هذه النصوص.... تعال و تسمّع...سيدي العزيز، ليس الا اشياء طوباويه، خياليه، لم تحدث ولن تحدث



و أهديك كل الحب

أبــ حنبل ــــن يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
أبــ حنبل ــــن يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
أبــ حنبل ــــن يقول...

الإ سلام دين البدو يحث علي الكراهية والعنصرية وسفك الدماء ونهب الأموال وسبي النساء. الإسلام دين ذكوري ،المرأة تعد نصف الرجل ولا مكانة لها في المجتمع وهي قاصر طول حياتها ، ومن يتكلم عن حقوق المرأة في الإسلام فهو منافق ومخادع، اننا ولدنا في وسط إسلامي ونعرف الإسلام جيدا .ونشاهد ما يفعله الرجال بالنساء. لازالت المرأة تعامك كعبدة تشتغل طول النهار وفي الليل يمارس عليها القهر الجنسي
ا لإسلام كرس الممارسات التقليدية والعادات البدوية في تشريعاته وتمت له السيطرة ، لا هو دين سماوي ولا بطخي ، والسلام على العقل .

مطمئن بالإيمان يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخى هناك لعب ما فى بروفايلك ، هناك أحد يدعو نفسه كما اسمك مع قلب بسيط فى (o) ، وأخذ موضوعك هذا وحرفه ووضعه فى مدونة مثل مدونتك، فهلا تأخذ بالك من هذا ، وأقترح تمكين الإشراف على التعليقات لأن بها ما لا يسر

غير معرف يقول...

اظن ان الامور هنا غير واضحة فعلا هناك من ناك البروفايلك وادخل البلبلة فيك وجعل رأسك في التراب ومرمط بك الأرض ولا أظن ان الامور ستقف عند هذا الحد....
على كل انت ما تستاهل الي جرالك يا اكيزدوس يا خويا دا أنت تنكت وناكوا لك شرفك وناكوا لك مدونتك

Denzel Washington يقول...

في البريةِ أنثى

أيّلِ النهرِ ميتةٌ

في البريةِ أنثى أيّلِ النهرِ ميتةٌ.

اهتزازاتٌ بيضاء تدثّرها.

سيّدةٌ تتوقُ للقاءِ عزيزٍ.

رجلٌ وسيمٌ يغويها.

في الغاباتِ أغصانٌ متشابكةٌ،

وفي البرّيةِ ترقدُ أنثى أيّلِ النهرِ ميتةً،

متدثّرةً باهتزازاتٍ بيضاء.

سيّدةٌ جميلةٌ مثل مهرة.

آهٍ! مهلكَ، لا تكن عنيفاً،

لا تفكّ زنّارَ ثوبي.

لا تتكلّم! سوف تجعلُ الكلبَ ينبحُ.



ضفةُ النهر

قرب ضفّةِ النهرِ العاليةِ

أقطعُ الأغصانَ والفروعَ الصغيرةَ.

حين لا أجدُ حبيبي

أشعرُ بتوقٍ صباحيٍ عارمٍ.

قربَ ضفّة النهرِ العاليةِ

أقطعُ الأغصانَ والفروعَ الصغيرةَ.

ها إنيّ أقابلُ حبيبي

ولن أدعَهُ يذهبُ.

ذيلُ السّمكةِ أحمر.

غرفتي الملكيةُ تتأجّجُ ناراً.

أعرفُ أنهّا تحترقُ …



جنادب وجرادٌ صغير

جنادب تغنّي،

وجرادٌ صغيرٌ يقفزُ،

قبل أن أرى حبيبي

يخفقُ قلبي اضطراباً،

لكننا نلتقي الآن،

ونمارسُ الحبّ،

وقلبي يستسلمُ.

أتسلّقُ الجبلَ الجنوبي

لأجمعَ السّرخس،

قبل أن أرى حبيبي

قلبي يرتعشُ حزناً

لكننا نلتقي الآن

ونمارسُ الحبَّ

وقلبي يطيرُ نشوةً.

أتسلّقُ الجبلَ الجنوبي

لأجمعَ السّرخسَ،

قبل أن أرى حبيبي

قلبي يتشقّقُ ألماً

لكننّا نلتقي الآن

ونمارسُ الحبّ:

قلبي يصيرُ سلاماً.



اشتياق

إذا كنتَ تشتاقُ لي،

اخلعْ ملابَسَكَ

وخضْ في نهرِ «زهين»، سابحاً إليّ،

وإذا كنتَ لا تشتاقُ لي،

ثمة فتيان كُثُرٌ في الجوار.

أيها الفتى المتوحّشُ، لا تكن متوحّشاً جدّاً!



إذا كنتَ تشتاقُ لي

اخلعْ ملابَسَكَ

وخضْ في نهرِ «وي»، سابحاً إليّ،

وإذا كنتَ لا تشتاقُ لي،

ثمة فتيانٌ كُثُرٌ في الجوار.

أيها الفتى المتوحّشُ، لا تكن متوحّشاً جدّاً!



طلوعُ قمرٍ أبيض

القمرُ الأبيضُ الطالعُ

هو جمالُكِ البهيّ

يأسرني باللّعناتِ،

ممزّقاً قلبي.

القمرُ الخفيفُ يحلّقُ

متلألئاً مثل سيّدتي،

يقيّدني بأغلالِ الضّوءِ

حتىّ يتمزّقَ قلبي.

قمرٌ متلفّعٌ بمجدٍ أبيض

أنتِ الجميلةُ وحدكِ،

ووحدكِ من يجرحني،

حتىّ يتمزّقَ قلبي.



أعشابٌ طويلةٌ في الحقول

في الحقولِ أعشابٌ طويلةٌ

تتلألأُ بالندى.

ها قد أتتْ فتاةٌ مدهشةٌ

عيناها كالنّبعِ الصّافي.

أقابلُها كأنّما مصادفةً،

مثلما كنتُ أخطّطُ تماماً.

في الحقولِ أعشابٌ طويلةٌ

تتوهّجُ بالنّدى.

هاهي الفتاةُ الجميلةُ،

أقابلُها كأنمّا مصادفةً.

«دعنا نختبئُ كي لا يرانا أحدٌ».



أتوسلُ إليكَ، زهونغزي،

أتوسّلُ إليكَ، زهونغزي،

لا تأتي إلى حيّنا،

لا تكسرْ غُصيناتِ الصّفصاف.

أنا لستُ خائفةً على الصّفصافِ،

أنا خائفةٌ من أهلي.

أشتاقُ إليكَ

لكنّني خائفةٌ

من لومِ أهلي.

أتوسّلُ إليكَ، زهونغزي،

لا تتسلّقْ حائط بيتنا،

لا تكسرْ أغصانَ شجرةِ التوت.

أنا لستُ خائفةً على شَجَرِ التّوتِ،

أنا خائفةٌ من أخوتي.

أشتاقُ إليكَ

لكننّي خائفةٌ،

من كلماتِ أخوتي.

أتوسّلُ إليكَ، زهونغزي،

لا تدخلْ كرمَنا،

لا تكسرْ أغصانَ شجرةِ الصّندل،

أنا لستُ خائفةً على شَجَرِ الصّندلِ

أنا خائفةٌ من الشّائعات.

أشتاقُ إليكَ

لكنني خائفةٌ

من نميمةِ النّاس.

Denzel Washington يقول...

لـقـد كـنـت أيـام الـشـبـاب ولـي هـن اذا الـريـح نـاجـت ثـوبـه هـب واثـبـا
إذا شـم طـيـبـا أو رأى لـون عـصـفـر تـمـثـلـه عـرسـا فـهـب مـطـالـبـا
ومـا رأى ثـقـبـا ولـو بـإسـطـوانـة تـخـيـلـه حـلـو الـمـسـالـك هـاضـبـا
فـعـاد كـصـل قـد أصـيـب بـرأسـه يـفـيـق وقـد يـغـشـى عـلـيـه مـجـانـبـا
إذا شـط عـنـه الـبـضـع قـال جـفـوتـنـي وإن داعـبـتـه الـخـود عـنـه وصـلـهـا نـبـا
إذا قـائـمـا أنـعـظـتـه ارتـد قـابـعـا ولـلـبـضـع أدنـيـه فـيـنـكـص جـانـبـا
أقـول اقـتـرب وادخـل فـيـلـوي بـرأسـه يـقـول (اقـتـرب واسـجـد) هـو الـذكـر واجـبـا

Denzel Washington يقول...

مـلـيـح زان بـالـتـحـذيـف رأسـي
ظزكزمظمظمظمظمظم تـك أجـرة لـبـلاه عـنـدي سـوى انـي بـمـا يـهـوى أواسـي
فـقـال احـلـق جـزيـت خـيـرا شـعـرا بـإبـطـي ثـم ظـهـري بـالـمـواسـي
فـقـمـت أزيـل شـعـر الـظـهـر حـتـى انـتـهـيـت لـردف أمـلـس ذي ارتـجـاس
وحـيـن نـظـرتـه شـلـت يـمـيـنـي فـقـال أراك تـشـعـر بـانـتـكـاسـي
فـقـلـت بـحـسـن ردفـك طـار لـبـي فـهـل لـي مـنـه تـسـمـح بـاقـتـبـاس
وأرخـيـت الأزرار وصـرت أطـوي إسـتـه بـمـثـقـف صـعـب الـمـراس
ولـمـا نـلـت قـصـدي مـن جـلـوس هـويـت بـه عـلـى فـرش الـنـعـاس

EXODUS يقول...

أيها الملاحدة المساكين
إن تعليقاتكم البذيئة وقلة مروؤتكم
واخلاقكم المنحطة والمتدهورة والغير لائقة
والتي لا تنم عن أى إحساس إنساني وتطور عقلى كما تزعمون...
إن تعليقاتكم اثبتت وزادت من تأكيد
صدق مقالاتي عن الإلحاد والملحدين وإن كلامي صحيحا جدا وهو أنكم منحطون ليس لكم أخلاق ولا أدب منغمسون في الرذيلة والدعارة والنجاسة إلى أعناقكم وقد دلت تعليقاتكم القبيحة على ذلك ايما دليل

وأننا نحمد الله أن كشفناكم وعريناكم وفضحناكم وشهدت أقلامكم والسنتكم عليكم يا قليلى الأدب وعديمي الأخلاق
وإننا سنواصل كشفكم وفضحكم حتى يحكم الله وهو خير الحاكمين....

EXODUS يقول...

كنت قد إستخدمت تمكين الإشراف على التعليقات ولكني رايت أننى مخطىء. لذلك فقد قررت إزالة التمكين
حتى نتعرف أكثر و أكثر ويتعرف الجميع على غوغائية وبذائة وقلة أدب السادة الملحدين وهمجيتهم وقذارتهم ونستدرجهم
إلى فضائحهم وكشفهم أمام الجميع...
وليعلم الجميع بأن دعوة الإلحاد هي دعوة بذيئة وقذرة ومحطة لكرامة الإنسان واحترامه وأن الإلحاد ما هو إلا تفكك وتشرد وانحلال وبذائة وقلة أدب
وغوغائية ما بعدها غوغائية..وأكبر شاهد على ذلك هى تعليقاتهم الفاسدة والمارقة والغير عاقلة وهم الذين يدعون أنهم اصحاب العقول ولا يعترفون إلا بعقولهم البائسة والمارقة، المجنونة والخبلــــــــــة...
كيف لأحد أن ينضم إلى هؤلاء الرعاع في إلحادهم وهم على هذه الحالة من الإنحطاط والسفالة والشذوذية وبذائة الأخلاق وقلة الأدب.
يضنون هؤلاء البلهاء بأن بتعليقاتهم الفجة والقبيحة سيلجموننا ويوقفوننا عن فضحهم وكشفهم والتصدي لبذائة أخلاقهم وشذوذهم وتطاولهم علينا وعلى ديننا....
لكن هيهيات لن توقفنا هذه الحملات البائسة ابدا ولن تردعنا عن التمسك بديننا الطاهر العفيف القويم العظيم الذي لا يأتيه الباطل من بين يديه ولا من خلفهم...
ونكاية فيكم أيها المنحلول أخلاقيا وأدبيا يا أصحاب الضمائر الفاسدة نحن الآن بصدد الإعداد لمقالة جديدة فيها المزيد والمزيد من تعريتكم وكشفكم وفضحكم...

فنحن على حق وأنتم على باطل والكل يعلم ذلـــــــــــــــك...