وذكر فإن الذكرى تنفع المؤمنين

http://www.wathakker.net/outdoor-strip-marquee.html

الخميس، فبراير 04، 2010

محمــد رسول الله صلى الله عليه وسلم الذى أكرم المرأة

لا أدري ما لهؤلاء المضللين يحملون علي رسول الله صلي الله عليه وسلم وعلي زوجاته أمهات المؤمنين واصفين إياه بأنه يحب النساء وأنه تزوج العديد منهن وكأنها نقطة الضعف التي حصلوا عليها بعد جهد جهيد، وأراهم يتشبثون بها ويستغلونها أيما استغلال. ولقد أثارها الكثيرون من الحاقدين على هذ ا الدين والذين لا هم لهم إلا تشويه الحقائق والكذب والخداع. وإن دل ذلك علي شيء فإنما يدل علي جهل هؤلاء وعدم فهمهم لسنة الحياة والخلق، وتراهم منحرفين وراء التيارات المعادية للأديان وللتماسك الأُسري ولشرع الله متخذين الخداع تارة والكذب والنفاق تارة أخري محاولين إخفاء نواياهم. فتجدهم عندما يتحججون بحديث أو آية كريمة يقومون بتقطيع تلك الآية الكريمة أو الحديث الشريف مبتدئين تارة من وسطه وتارة من آخره أو يقومون بتركيب تلك الأحاديث الشريفة والآيات الكريمة وذلك بتجريدها من السرد الأصلي لها وإظهار الكلمات التي ينوون بها تضليل الغير ساطعة قوية أو الإتيان بها في غير موضعها حتى يتبادر للقارئ بأن كلامهم صحيح، فاحذروا هذا معشر المسلمين.

ولأبين لهم حكمة الرسول الأعظم صلى الله عليه وسلم ومقدار وقوة معجزة نبوته ولنعلمهم إن كانوا لا يعلمون بأن زواج الرسول الأعظم هو من إحدى نقاط القوة لديه صلي الله عليه وسلم ومن معجزاته العظيمة، وهي ميزة له وحسنة .، فسأوضح لهم الآتي لعلهم يتفكرون في أنفسهم ويعودون إلي رشدهم إن كان لديهم رشد:-

أولا :- إن الرسول الأعظم صلي الله عليه وسلم لم يفعل ذلك رغبة في الجنس ولا حبا للنساء من هذه الناحية، ولو أراد ذلك لفعله وهو في ريعان شبابه وهو في مكة وما فيها من الملاهي ومن صاحبات الرايات الحمر إبان الجاهلية الجهلاء وإبان الفسق والكفر والظلام الذي كان يعصف بتلك المدينة، والذي يلح هؤلاء أن يعيدونا إليه بشتى السبل حسدا وحقدا علي الإسلام ونبيه الأعظم وطهارته وإنسانيته. وماذا يمنع محمدا من ذلك وهو الشاب القوي السليم المعافى وابن سادة قريش. أليس أعمامه وأخواله من سادة قريش. فـأخواله هم بنو زهره بن كلاب أخو قصي بن كلاب وأعمامه بنو قصي ثم بنو عبد مناف ثم بنو هاشم ثم بنو عبد المطلب سيدا عن سيد، ولو أراد الجنس لفعله منذ نعومة أظفاره وعلي قارعة الطريق وأمام مرأى الجميع دون أن يتعرض له أحد وهو سليل صناديد قريش وهو بنفسه أحد صناديدها وابنها الوسيط، مثل ما فعل أبناء عمومته وأقرانه وأترابه من أمثال أبو جهل وأمية بن خلف وغيرهم من أبناء قبيلة قريش وسادتها، أولآئك الذين كفروا به وحاربوه لأنه جاء ليفسد عليهم ملذاتهم الآثمة وليهديهم إلي الطريق المستقيم. ثم أليس هو المخير في قومه؟ ألم تخيره قريش وسادتها أن يطلب منهم ما يشاء.، سلطان، مال، نساء، قيادة، وما إلي ذلك من بهرجة القوة و السلطان وهو في تلك اللحظة كأضعف ما يكون وفي أمس الحاجة لذلك بعدما تكالب وثنيي قريش عليه وعلي قبيلته بنو هاشم. فلو كان ضعيفا ذو نزوات وكان كما يحاولون التلفيق طالبا للملذات، وكان دُنيوي بأتم معني الكلمة لانقض علي تلك العروض انقضاضا، وهو الذي في أمس الحاجة إليها لما يعانيه في تلك اللحظة من أولائك الكفار وهو مازال في بداية دعوته الشريفة لا يعلم شيئا عن ماذا يخفي له المستقبل إن كان شرا أو خيرا إلا ما علمه ربه .، خيروه علي أن يترك أمر الرسالة العظيمة فكان رده العظيم البليغ المتواضع :- " والله يا عماه لو وضعوا الشمس عن يميني والقمر عن شمالي علي أن أترك هذا الأمر ما تركته".

وما كان زواجه صلي الله عليه وسلم إلا رغبة للتأليف بين القبائل والازدياد قربا منها وحتى تشعر كل قبيلة بتواضع النبي وبساطته وحبه لجميع بدون استثناء وأنه ليس له فرق بين هذا أو ذاك، وأيضا وهذا هو الأهم ألا وهو ليُكرّم المسلمات المؤمنات، ومن التي لا ترغب بان تكون زوجة النبي وأن تكون أما للمؤمنين في الدنيا ومن الحوريات المبجلات في الجنة وهو بذلك يكرّم المرأة أيما تكريم وحتى تشعر المرأة بمكانتها عند الرسول الأعظم صلي الله عليه وسلم. وللتدليل علي ذلك فقد تزوج الرسول صلى الله عليه وسلم امرأة تبلغ من العمر الثمانين السنة لا لشيء إلا ليكرّمها ويرفع من شأنها وقدرها ويقوي من معنوياتها بعد أن توفي عنها زوجها.

إنهم يقللون من شأن المرأة وقيمتها وهم يدّعون بأنهم يدافعون عنها عند أخذهم علي رسول الله صلي الله عليه وسلم لتكريمه للمرأة وتقديره لها، وأي تكريم وتقدير للمرأة أن تتزوج خير خلق الله وأعظم إنسان علي وجه الأرض والذي لا يزال يحتل الرقم واحد في تسلسل الشخصيات العالمية المؤثرة إلي يومنا هذا، فقد جعلوا من المرأ ة بكلامهم وافتراءاتهم تلك وكأنها مخلوق نجس قذر يجب علي كل من هو نبي ورسول و من هم أتباعهم الابتعاد عنه، وكأنها لم تكن أمه التي ولدته ورعته حتى جعلته إنسانا سويا وهم الذين يدّعون كرامة المرأة وتحررها وهم يحرمونها من أقدس حقوقها.

إن من أعظم ما تتمناه المرأ ة وتحلم به ألا وهو الزواج أليس كل ما تتمناه المرأة هو أن يكون لها زوج وبيت ـ يقول المثل المصري ـ ظل راجل ولا ظل حيطة ـ أي أن المرأة تكمن كرامتها وحمايتها في الزوج لا أكثر و لا أقل. فباشتراطهم في قوانينهم علي الرجل عدم الزواج إلا من واحدة و تحريم تعدد الزوجات وهو أمر ما أنزل الله به من سلطان يكونون قد حرموا الآلاف من النساء من أسمي أمنياتهن ألا وهو الزواج، فتركوها في الشارع تمارس البغاء وفتحوا لها باب الفساد والدعارة علي مصراعيه وشجعوها عليه حتى أن الكثير من هؤلاء النساء في بعض الأماكن ينجبن أطفالا و هن لا يعلمن من هم ءاباءهم ، مثل القطط والعياذ بالله. فأي كرامة للمرأة هذه تدّعون أيها المتحضرون أو بالأ حري المنحرفون. وهذا هو الذي يلحون عليه ويلهثون وراءه حتى يلحقوا المجتمع الإسلامي المتماسك أسريا بتيار الانحلال والانحراف الذي يعانون منه .

ثانيا :- من الناحية الصحية والفسيولوجية والعقلية، يدل زواج الرسول صلي الله عليه وسلم علي كمال الصحة الجسمانية والعقلية حيث أنه رغم عدد زوجاته فهو عادل بينهن لم يطلق أي واحدة منهن وان دل ذلك علي شيء فإنما يدل علي رحابة الصدر و كمال العقل و الجسم فان كان كما يقولون يحب الجنس لكان مزواجا مطلاقا مثلما يفعل الكثير من الملوك والأباطرة و السلاطين، ولكن ذلك كان من إحدى معجزاته حيث استطاع أن يؤلف بينهن ويجعلهن كالزوجة الواحدة. وأريد أن ألفت نظرهم وانتباههم إلي الآتي:-
هل رأوا أو سمعوا عن رجل مختل العقل معتل الجسم تزوج أو فكر حتى في الزواج ، و حتي لنفرض أنه تزوج، هل نجح ذلك الزواج؟ ولو نفرض أنه نجح فذلك مرده أنه قد يكون أوقعه الله في زوجة صالحة ترعاه وترعى شئونه أو أن له أهل يرعونه ويرعون زواجه وهل سمعوا عن رجل يعاني من عاهة بدنية او مرض عضوي تزوج أو نجح زواجــــــــــــــــه، إذاَ فما دليل زواج الرسول صلي الله عليه وسلم إلا لمعجزة عقله وكمال صحته ونضوجه العظيم وأن ذلك أكبر دليل علي معجزته وأنه بالفعل نبي مرسل من عند الله تعالي دون شك.... وهل سمعوا عن رجل تزوج العديد من النساء وعدل بينهن وعاملهن كالزوجة الواحدة دون تفريق وعندما توفي بكته كل زوجاته، هل هناك أحد غير الرسول الاعظم فعل هذا وكانت له مثل هذه الصفات مع نسائه عبر التاريخ. فأعلموا أيها الذين لا يعلمون أو قد أعماهم التضليل والحقد والحسد، أن ذلك من معجزات النبوءة وأن ذلك يزيد من تأكيد نبوءة محمد صلي عليه وسلم

ثالثا :- أنه فعل ذلك ليخالف الذين يعزفون عن الزواج من الرهبان والقسسين وغيرهم و ليبين لهم بأنهم علي خطأ وأن الله خلق البشر والحيوانات والحشرات والنبات وحتي المخلوقات الدقيقه وكذلك الحيتان و الاسماك في قيعان البحار لتتزاوج وتعمر هذا الكون العظيم الرائع، لا أن يخربوه ويفرغوه من مخلوقاة الله.

والله الموفق ،،،، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

هناك 6 تعليقات:

ابن الإيمان يقول...


بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله

الأخ الكريم إكسودس:

بارك الله فيك وجزاك خير الجزاء على طرجك وحميتك وغيرتك..
دمت جنديا وفيا لنبيك الكريم ولدينه القويم

وجزاك الله خير الجزاء..

واما هؤلاء الحثالات فهم فاشلون ولا يجدون شيئا يقولونه عن نبي الرحمه....

سلامي لك

ودائما الى الامام


أخوك

إبن الايمان

EXODUS يقول...

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله

الحمد لله الذي أنعم علينا بنعمة الإسلام وبعث فينا رسولا منا يعلمنا الكتاب والحكمة ويزكينا وإن كنا من قبل لفي ضلال مبين.

أخي إبن إيمان سدد الله خطاك...

سنواصل دحر هؤلاءالمساكين المغرر بهم والمبهورين بثقافة الغاب ثقافة لا عهود ولا مواثيق الذكر يثب على أنثاه أينما وحيثما أتفق بلا عقد ولا ميثاق يحفظ حقوق الطرفين وخاصة المرأة.

ثقافة المصالح ولا شيء غير المصالح ما دامت فيك المصلحة فأنت الصاحب وعند إنتهاء المصلحة ينتهي كل شيء.

ثقافة الإنفلات الأخلاقي والأدبي والروحي فلا أخلاق و لا أدب ولا روحانيات.

سنواصل كشفهم وفضحكم ولن نسمح لهم بالزيف والكذب والتطاول علينا وعلى ديننا وعلى أهلنا.

سنبقى لهم بالمرصاد.

إنهم يكذبون علينا ويضنون أنهم يفلحون، لن تنطلي علينا ترهاتهم وأكاذيبهم وأحقادهم التي عفى عنها الزمن وأكل عليها الدهر وشرب والتي لن تنطلي ولن تمرر حتى على أطفال المدارس...

فالنعلمهم إن كانوا لا يعلمون بأن ديننا هو الحق وهو الدين القويم القوي الذي لم ولن ينحى حتى امام أقوى وأعنف العواصف والأعاصير، إنه دين الرحمة والأخوة والتوادد والعدل والمساوات.....

لن ترهبنا مسباتهم وقلة أدبهم وترهاتهم وأكاذيبهم ودعارتهم المارقة.

لن أستعمل ميزة تمكين الإشراف على التعليقات، أو عدم السماح بالتعليقات المجهولة او غير ذلك..

فلنا لكل مقام مقال...
ولن يعجزنا الرد عليهم مهما كانت طرقهم.

نحن على حق وهم على باطل...

lina يقول...

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

موضوع رائع بارك الله فيكم و في قلمكم

و هل من دين اخر كرم المراة كالاسلام؟ لا و الله...

جزاكم الله خيرا

لينا.

EXODUS يقول...

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله.

الأخت لينا،

بارك الله فيك واثابك وجزاك خيرا...

لك كل التقدير والإحترام.

غير معرف يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جزاك الله خير يا أخي الكريم على هذه الحمية والغيرة ..والله الذي لا اله الا هو ..لقد أتعب المدونون من المرتدين عن الدين القلب والعقل بسبب أفكارهم الغبية الساذجة ..واحسرتا على العباد.

شكرا لك وسأكون متابعة دوما لهذه المدونة الراقية.

وصلى الله على النبي الأمي صاحب المقام المحمود عدد ما ذكر الذاكرون وسجد للرحمن الساجدون.

أختك

اسراء

EXODUS يقول...

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله

الأخت إسراء

السلام عليك ورحمة الله،،،

لا تتحسري يا أختاه فهولاء الذيول لن يضروا الإسلام شيئا مهما تطاولوا وكذبوا فالإسلام حق والحق يعلو ولا يُعلى عليه...وعلى العكس من ذلك فهم لن يُتعبوا إلا أنفسهم ولن يصلوا إلى هدفهم أبـــــــــــــــــدا،،

وإني أبشرك يا أختاه بانهم في تقهقر وانهــزام عظيمين بعدما إنكشف زيفهم وأنفضحت أكاذيبهم ولم تعد تنطلى على أحد، فلقد استفاق لهم الجميع وتبينت اساليبهم وخططهم المفضوحة وتأكد للجميع بأنهم مجرد أعداء لا أكثر ولا أقل، فلا هم مرتدون عن الإسلام كما يحاولون أن يوهمونا ولا ملحــــدون وإنما هم أعداء من الأزل لهذا الدين القيم قد إستحوذ عليهم الشيطان واضلهم سواء السبيل..
فلن نقيم لهم وزنا ولن يرهبنا أو يخيفنا زعيقهم ونعيقهم القبيح المملل المكرر.

والحمدلله على نعمة الإسلام.
وصلى اللهم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه صلاة دائمة بدوامك.