وذكر فإن الذكرى تنفع المؤمنين

http://www.wathakker.net/outdoor-strip-marquee.html

السبت، يونيو 26، 2010

إحــــذروا الملحـــــــد

من هـــــو الملحــــــــــــــــــــــد

إذا كنت كذابا وقحا .. إذاً فأنت ملحــــــــــد
إذا كنت منافقا عديم المبدأ... إذاً فأنت ملحــــــــد
إذا كنت قليل الأدب بذيء الأخلاق... إذاً فأنت ملحــــــد
إذا كنت معتديا على الآخرين جارحا لشعورهم... إذاً فأنت ملحـــــد
إذا كنت فاسقا زانيــــــا شاذا.... إذاً فأنت ملحــــــــــــــــــــــــد
إذا كنت سبابا شتَــــــاماً .... إذاً فأنت ملحــــــــــــــــــــــد
إذا كنت معتديا على الديانات السماوية ومعتقدات الآخرين.... إذاً فأنت ملحـــد
إذا كنت مخالفا للأعراف والقيم... .إذاً فأنت ملحــــــــــــد
إذا كنت جبانا رعــــــــديدا متخلفا .... إذاً فأنت ملحـــــــــــــــــــــــــــد
إذا كان نقدك للآخرين ساخرا عدائيا ... إذاً فأنت ملحــــــــــد
إذا كنت متعاليا متعجـــــــــرفا... إذا فأنت ملحـــــــــــــــــد
إذا كنت وسخــــــا قـــــــذرا .... إذاً فأنت ملحــــــــــــــــــــد
إذا كنت سكيرا ماجنا معربدا.... إذاً فأنت ملحــــــــــــــــــد

تلك هي صفاة الملحــــــــــــــــــــــــــــد،، فالحـــــــــــــــــــــذر كل الحذر ولا تغرنكم أكاذيبهم.

هناك 10 تعليقات:

غير معرف يقول...

ههههههههههههههههههههههه

غير معرف يقول...

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

EXODUS يقول...

إضافة:

إذا كنت منعزلا معزولا منبوذا...إذاً فأنت ملحد...

إذا كنت فارغا أجوفا جاهلا ليس لك إلا ال ههههههههههه ... إذاً فأنت ملحــــد

غير معرف يقول...

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

بكيفي

غير معرف يقول...

ههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههه

الفرقــــــــــدين يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
سُحُب مطرُ السّوء على الملحدين يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
غير معرف يقول...

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

just freedom freedom يقول...

مقالك هذا يحتوي على الكثير من الغباء

Chief يقول...

أنا ملحد و أخلاقى أجود من أخلاقك لأني لم أسبك مثلما سببتني
كن صادقا مع نفسك